Saturday 20 January 2018

Usdrub الفوركس وسطاء


أنا أريد أن أقصر هذا الزوج. المبادلة الإيجابية لفترة قصيرة جذابة بشكل لا يصدق. ذهبت في طريق العودة إلى 62018 (وهو كل البيانات وسيط بلدي، وربما لأنه ببساطة لم يتم تداولها من قبل)، وأنه هو في كل وقت عالية. لسوء الحظ فإن حركة السعر تتحول إلى أحداث في أوكرانيا أكثر من أي شيء آخر، ومن المستحيل الآن معرفة ما سيفعله بوتين بعد ذلك (أي ما لم يكن يتداول الفوركس، وفي هذه الحالة سأقصر هنا إذا كنت، سحب قواته والمعدات، النقدية موقفه في، ثم الرغوة، شطف، كرر). ومع ذلك، فإن خلفية الاقتصاد هي واحدة من العقوبات المتزايدة على الاتحاد الروسي من قبل كل من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة والتي من المحتمل أن يكون لها تأثير على تخفيض قيمة العملة (وبالتالي دفع أوسدروب أبعد من ذلك). وعلاوة على ذلك، فإن انخفاض قيمة الروبل سيكون له آثار اقتصادية سلبية على R. F. حيث أن مستهلكيها سيحصلون على قوة شراء أقل وأقل للسلع الأجنبية، وأن تراجع الصادرات بسبب العقوبات سيضيف وقود إضافي إلى تدهور الأوضاع الاقتصادية. وعادة ما يؤدي تراجع قيمة العملة إلى تعزيز الصادرات عندما تصبح أرخص للمشترين الأجانب. وبطبيعة الحال، يمكن للبنك المركزي الروسي بيع الدولار وشراء روبل لتعزيز العملة كما فعلت في الماضي. rbthbusiness20180321. oat35269.html لهذا السبب، سوف أتخذ مركزا قياسيا للمخاطرة (كمية صغيرة نسبيا بالمقارنة مع الإدخالات الأخرى) يجب أن تقترب العملة من السعر 37.15 مع تب من 36.239. الألعاب النارية هي متعة. طالما كنت لا ضربة أصابعك قبالة. انضم إلى مايو 2018 الحالة: أفكاري هي مجرد ذلك - أفكار 4،224 المشاركات أنا أريد أن أقصر هذا الزوج. المبادلة الإيجابية لفترة قصيرة جذابة بشكل لا يصدق. ذهبت في طريق العودة إلى 62018 (وهو كل البيانات وسيط بلدي، وربما لأنه ببساطة لم يتم تداولها من قبل)، وأنه هو في كل وقت عالية. لسوء الحظ فإن حركة السعر تتحول إلى أحداث في أوكرانيا أكثر من أي شيء آخر، ومن المستحيل الآن معرفة ما سيفعله بوتين بعد ذلك (أي ما لم يكن يتداول الفوركس، وفي هذه الحالة سأقصر هنا إذا كنت، وسحب قواته ومعداته، واستقر في منصبه، وبعد ذلك، أوسدروب الذي تم تنفيذه قصير في 37.166 وسعر مستهدف هو 36.498، والانتشار هو حاليا 30 نقطة ضخمة، و فكسم حاليا نقلا عن رولوفرزواب على جانب البيع كما. 96. رائع الألعاب النارية هي متعة طالما أنك لا تهب أصابعك قبالة وبالنظر إلى الأحداث الأخيرة اعتقدت أن هذا الموضوع سيكون خلية من النشاط في كل مكان لقد فحصت الناس يقترحون لفترة طويلة على هذا الزوج. ذهبت الثقيلة قصيرة X 7 أوامر، وأنا مندهش أيضا أن هذا الزوج لا ينظر إلى أكثر من ذلك. أنا أفهم أن التجار من المرجح أن تخجل بسبب انتشار، ولكن أتصور أنه يشد حتى خلال جلسة لندن بحيث أنه يمكن تحمله كما ، على سبيل المثال، غبنزد، الذي هو في كثير من الأحيان حوالي 5 نقاط (لا أقسم على ذلك، على الرغم من). بالنسبة لي، أن ما يقرب من دولار واحد مقايضة الولايات المتحدة هو ما يبيعه. أيضا، أود أن أختفي عادة من العملة التي يتدخل فيها البنك المركزي في كثير من الأحيان. ومع ذلك، فإن التدخل كان لتعزيز الروبل، الذي من شأنه أن يستفيد من موقف قصير من هذا المستوى. هذا تفكيري أنيهو. الألعاب النارية هي متعة. طالما كنت لا ضربة أصابعك قبالة. الوسيط ريليابل ل أوسروب انضم في يوليو 2007 الحالة: على المدى الطويل المتداول 135 المشاركات أوسروب هو زوج جذاب، ولكن نظرا لسلوك غير متوقع، هناك حاجة لتشمل استراتيجية طويلة الأجل أيضا. وهكذا، عند فتح الموقف، تحتاج إلى أن تكون واثقا من أنه يمكنك الحفاظ على موقف مفتوح حتى الوصول إلى الهدف. ومع ذلك، يواجه العديد من السماسرة مشاكل في توفير الوساطة لهذا الزوج بسبب القضايا السياسية مع روسيا. أنا أفهم إذا توقف الوسيط عن تقديم أوسدروب للتداول، ولكن إجبار العميل على الإغلاق ليس عادلا (على الرغم من أنها قد يكون لها مبرر لعملهم). كان لي هذه المشكلة مع اثنين من السماسرة (فكسم و دوكاسكوبي). أجبروني على إغلاق مراكزي في أوسروب في غضون يومين. في غضون أسبوعين، إغلاق مواقعي مع خسائر فادحة يمكن أن تكون مربحة. الآن، أنا أبحث عن وسيط يمكنني الثقة التي لن تغلق موقفي، حتى لو توقف لتقديم أوسدروب. أعتقد أنه ليس توقع كبير من وسيط. أوسدروب هو زوج جذاب، ولكن نظرا لسلوك غير متوقع، هناك حاجة لتشمل استراتيجية طويلة الأجل أيضا. وهكذا، عند فتح الموقف، تحتاج إلى أن تكون واثقا من أنه يمكنك الحفاظ على موقف مفتوح حتى الوصول إلى الهدف. ومع ذلك، يواجه العديد من السماسرة مشاكل في توفير الوساطة لهذا الزوج بسبب القضايا السياسية مع روسيا. أنا أفهم إذا توقف الوسيط عن تقديم أوسدروب للتداول، ولكن إجبار العميل على الإغلاق ليس عادلا (على الرغم من أنها قد يكون لها مبرر لعملهم). كان لدي هذه المشكلة مع اثنين من السماسرة (فكسم الفوضى مع الروبل قد انتهت، وأعتقد أن الوقت قد حان لتحويل الانتباه إلى أزواج أخرى، وأنا شخصيا جعلت بعض الصفقات على هوتفوريكس، لا يزال هناك تداول الروبل هناك، وليس 247 هناك جلسات التداول عندما يمكنك التداول فقط لكنني لن أطلب منك الاستمرار في التراجع أوسدروب، لن يتأثر النفط بعد ذلك، حيث أن 50 من انخفاض الروبل كان من الذعر والهجوم من المضاربين وكما قلت أكثر من ذلك. انضمت أبريل 2018 الحالة: عضو 1،058 المشاركات هيلو أوس ترادرس : أنا أبيع الذهب مع اثنين من السماسرة الأجانب على ما يرام، واحد منهم لديه أوسد روب: الفوركس وسيط شركة إذا قررت التحقيق في أي واحد سوف تكافأ جهودكم. أنا أيضا استخدام تالينكس. من يتردد، الحكومة الأمريكية مشتتة و قد تركتني في سلام، لا زقزقة انضم في يناير 2007 الحالة: عضو 1،758 المشاركات الذهاب في سوق العقود الآجلة. في أسوأ السيناريوهات، كنت تأخذ التسليم. إذا كنت تريد أن تراهن على روب، سوف تحصل على الخاص بك روبل وبعد ذلك فقط لفتح حساب مصرفي في روبل ويمكنك سحبها. أو إذا كنت تريد الرهان ضد، سيكون لديك لإيداع روبلز إلى حسابك لتغطية روبل سوف تكون قصيرة بعد الولادة. أوسدروب العقد هو 2.5 مليون روب، فقط ما يقرب من 40K دولار أمريكي بسعر الصرف الفعلي، أي ما يعادل 0.4 MT4 الكثير. شريط رور وسيط جيد لتداول هذا مع: وسطاء التفاعلية. مستقبل الروبل هو تسديد نقدا بالدولار الأمريكي. أيضا سيكون لديك صعوبة في العثور على وسيط التجزئة الذي يسمح أخذ التسليم على الإطلاق. بخلاف ذلك، سم ليست خيارا سيئا ل أوسدروب. ربما كنا انحرف عن موضوع أوبس، إد مثل أن صدى ذلك لأنني غريبة حقا أيضا: هل هناك موثوق بها (كما في، لن احتيال لك، منظم بشكل مثالي مع منظمة قوية) وسيط، الذي يقدم أوسدروب، مع معقولة هوامش (غريبة بالطبع)، التي لن تغلق الصفقات عندما يهم أكثر ربما هذا تعريف يونيكورن الجواب القصير هو نعم، هذا هو تعريف يونيكورن. لا يوجد شيء مثل وسيط جيد في هذه الحالة، لقد فحصت بعض السماسرة السمعة جدا بشكل عام ولكن عندما يتعلق الأمر روب، أنها توقفت لي عدة مرات دون أسباب معينة وبصرف النظر عن: هذه هي يقتبس نحن الحصول على من البنوك الروسية. ونحن نتحدث عن 4 روب ينتشر مثل نهاية العام. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى النفوذ منخفضة. كوتيبولس كسب المال، الدببة كسب المال، الخنازير الحصول على سلوتيردكوت الجواب القصير هو نعم، هذا هو تعريف يونيكورن. لا يوجد شيء مثل وسيط جيد في هذه الحالة، لقد فحصت بعض السماسرة السمعة جدا بشكل عام ولكن عندما يتعلق الأمر روب، أنها توقفت لي عدة مرات دون أسباب معينة وبصرف النظر عن: هذه هي يقتبس نحن الحصول على من البنوك الروسية. ونحن نتحدث عن 4 روب ينتشر مثل نهاية العام. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى النفوذ منخفضة. 8203thats معلومات كبيرة مانوسك. شكر. إذا كنت من هذا النوع لتنغمس لي. ما الهامش هل تفضل التجارة في هذا النوع من الغريبة 8203thats معلومات كبيرة مانوسك. شكر. إذا كنت من هذا النوع لتنغمس لي. ما الهامش هل تفضل التجارة في هذا النوع من الغريبة فمن الصعب بدلا من القول. ليس لدي الكثير من الخبرة في العملات الغريبة خارج روب، حاول بعض البيزو المكسيكي وبعض زار ولكن مرارا وتكرارا أدركت أن عليك أن تكون متواضعا وحساب السيناريو أسوأ حالة، وخاصة في هذه الأوقات من التقلبات العالية. لذلك أود أن أقول أنه في حساب 100K، يجب أن يكون لديك موقف ماكس 500K أوسدروب. كوتيبولس كسب المال، الدببة كسب المال، الخنازير الحصول على سلوتيردكوت

No comments:

Post a Comment