Thursday 22 February 2018

الفوركس التداول الحية لغرف المحادثة


غرفة التداول المباشر اعتبارا من 112018 وقد تم استهلاكنا لدينا دردشة لدينا جديد العمل مجلس التداول و فكساناليتيكش اعتبارا من ديسمبر 2018. يرجى توجيه جميع الاستفسارات التداول المناقشات هناك. وترد أسباب هذا التغيير هنا. سيتم دمج هذه الدردشة في نهاية المطاف في المجلس. نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب. يرجى قراءة جميع نقاط النقرة أسفل نافذة الدردشة. نشر ومناقشة الصفقات الحالية، والاستراتيجية، وما إلى ذلك 8211 هدفنا الوحيد هنا هو مساعدة بعضهم البعض وترتد حول الأفكار. لا شيء خارج الموضوع ولا رسائل غير مرغوب فيها. يرجى الحفاظ على هذا المجتمع نظيفة ومجانية. للدردشة، أدخل اسم مستخدم وانقر على رابط الملف الشخصي (أسفل نافذة الدردشة) وإنشاء كلمة مرور جديدة. يمكنك إنشاء كلمة المرور الخاصة بك أنا لست بحاجة إلى تقديم واحد بالنسبة لك. يتم تتبع هذه، ويتم حظر أصحاب الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيا. أي مشاكل، يرجى الاتصال بي. لإنشاء صورة شخصية (صورة بجوار اسمك أثناء الدردشة) حمل الصورة التي اخترتها على الويب. يمكنك استخدام رافع الصور أعلاه مباشرة لهذا الغرض. انسخ 8220Direct Link8221 بعد تحميل صورة ولصقه في حقل عنوان ورل للبريد الإلكتروني. حقل البريد الإلكتروني اختياري. عن الآلهة أو موقع الويب الخاص بك. نحن نحترم خصوصيتك وأنت لا تحتاج إلى قائمة علنية البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كنت تواجه مشكلات في الدخول إلى غرفة الدردشة، فقد يكون برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك يحظرها. الرجاء إضافة نوبرينرترادس و cbox. ws إلى قائمة المواقع المعتمدة. إذا كنت تحاول الدخول إلى اسم المستخدم من عنوان إب مختلف (موقع الكمبيوتر) عن اسم المستخدم الذي قمت بإعداده، فستحتاج إلى إنشاء اسم مستخدم آخر. يسمح اسم مستخدم واحد فقط لكل إب. تحديثات مدونة 9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك كم كنت قد سمعت من غرفة التداول اليوم الحية. هل سبق لك أن كنت في واحدة قبل أن اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول على حياتي المهنية. في هذا المنصب سوف تغطي بتفصيل كبير 9 أسباب تعيش غرف التداول اليوم لا تزال تفشل مشتركيها ولماذا يجب تجنبها تماما. 1 لايف اليوم تجارة الغرف هي طريقة مكلفة جدا لمتوسط ​​جو عندما ترى أسعار هذه الغرف، فهي سخيفة تماما. وتتراوح المواقع ينظر إليها من بضع مئات من الدولارات في الشهر على طول الطريق تصل إلى بضعة آلاف. الشيء المحزن هو أنني أتذكر إذا جئت على موقع الذي كان يقدم غرفة لمدة 20 باكز في الشهر، أتذكر التفكير بأي طريقة إم إعطاء هذا الرجل أموالي. 20 باكز في الشهر، وقال انه يجب أن تكون فظيعة. كمستهلك كنت أكره إنفاق أموال كبيرة على غرفة دون معرفة ما إذا كانت حقيقية أم لا، ولكن كنت أيضا لا أحب فكرة موفر منخفضة التكلفة. عند نقطة واحدة قررت أنني ذاهب للتجارة الآجلة. بالنسبة لي كان قرار بسيط، لأنني يمكن أن تستخدم المزيد من النفوذ. وبطبيعة الحال فكرت في خطر الهبوط لمدة 10 دقائق، قبل أن دفعت من خلال مخاوفي (ما كان أفكر). فعلت بحث جوجل عن غرف التداول الآجلة، وبحثت في عدد قليل من التعليقات وتسجيل واحد مقابل 250 دولار في الشهر. أتذكر التفكير لنفسي هذا هو تماما قليلا من المال. أنا سرعان ما ترشيد هذا الفكر المنطقي بالقول أن المعلم سوف توفر لي سنوات من المعرفة، لذلك يتم إنفاق المال بشكل جيد. في ذلك الوقت كان لدي فقط 5K دولار في حساب الآجلة لأنني أردت أن الحجم في. لذلك، قبل وضع أي الصفقات كنت بالفعل أسفل 5 للشهر بعد إعطاء المعلم لها قطع. الآن ننظر إلى الوراء، كان معظم الناس في تلك الغرفة ربما مثلي. كان لديهم القليل من الأموال، حيث مترددة على الغطس في سوق العقود الآجلة، لذلك إعطاء شخص 250 في الشهر من أجل التقدم شعرت مثل الشيء الصحيح للقيام به. في الواقع فإن تاجر المعلم كان يجب أن يكون أفضل تاجر على كوكب الأرض بالنسبة لي لجعل مرة أخرى 5 الشهرية، بعد أن عامل في اللجان والضرائب. إذا كانت هذه الغرف تبدو باهظة الثمن بالنسبة لك. هؤلاء التجار يعرفون عدد الأشخاص المهتمين هو عدد قليل، ولكنهم يعرفون أيضا الناس في حاجة ماسة هم على استعداد لدفع. لذلك، قبل شوكة أكثر من بضع مئات أو بضعة آلاف من الدولارات شهريا، ومعرفة كم كنت بحاجة لجعل في المقابل قبل أن تحقق في الواقع الربح. أراهن الأرقام لا تضيف ما يصل. 2 بمجرد أن تبدأ لا يمكن وقف شيء واحد أدركت بعد أن كان في الغرفة لفترة قصيرة من الزمن، كان هناك التجار التي كانت هناك لفترة طويلة. لم أطلب منهم من القطاع الخاص، ولكن فيبي حصلت كان لعدة أشهر أو سنوات. السبب جئت إلى هذا الاستنتاج هو أنها كانت مؤاتية جدا لتاجر المعلم. شعرت تقريبا مثل عبادة بطريقة. عندما يكتب شخص ما سؤالا في الدردشة الجماعية، سيجيب بعض المشتركين قبل أن يتمكن المعلم من تحقيق ذلك. كما أنها استدعت أوامر شراء وبيع أنها ستعلق على كل كلمة لها. مثل مدمن المخدرات، كانوا مدمن مخدرات على توصيات التداول لها. في مكان ما على طول الطريق هؤلاء المشتركين فقدوا ثقتهم أو لم يكن أبدا على الإطلاق، ورأى أنه من الأفضل ترك قرارات التداول الخاصة بهم حتى المهنية. لذلك، أنا أسألك، لماذا تشعر أنك بحاجة للاشتراك في غرفة التداول بمجرد الاشتراك، ما هي خطتك لكسر من أجل اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك الآن تذكر، لقد عشت من خلال هذا، لذلك أنا أعرف ردود الفعل القياسية: 1. إذا إم كسب المال لماذا الإقلاع عن غرفة التداول 2. من يهتم إذا لم أفهم تماما طريقة التداول إذا إم كسب المال 3. لماذا تذهب من خلال منحنى التعلم حاد إذا كنت أستطيع أن أتعلم فقط من شخص آخر إذا أجبت نعم إلى أي من الأسئلة المذكورة أعلاه يمكنني أن أضمن تقريبا أنه إذا كنت تبدأ الاشتراك في المعلم سوف من المرجح أن تنفق المزيد من المال مما سوف تجعل مع المستشار الجديد وجدت. 3 لم يكن لديهم الوقت لتدريب لك عندما ننظر من خلال صفحة الخدمات وعروض المنتجات، وهناك دائما الكثير من الحديث عن عنصر التعليم من الخدمة. المعلم التجاري وعود للرد على أي وجميع الأسئلة تعيش في غرفة التداول. بل إنهم قد يذهبون خطوة أبعد ويعدون بالرد على الأسئلة بعد إغلاق السوق. ما سوف تدرك بسرعة هو تلك التي التجارة قد لا تكون قادرة على التدريس. خلال يوم التداول، هؤلاء المعلمون مشغولون جدا وضع أوامرهم ليس لديهم الوقت لانهيار صفقاتهم. تذكر، وهذا هو غرفة التداول اليوم الحية. الوقت الذي يقضونه رسم خط الاتجاه لتوضيح لك لماذا اشتروا الاختراق يمكن تحويل انتباههم فقط بما فيه الكفاية أنها يمكن أن تفقد على تجارة أخرى. بعد إغلاق السوق هناك على الأرجح عشرات أو أكثر من المشتركين في الغرفة لا تزال معلقة على كامبا. من تجربتي خط الاستجواب من المشتركين هي أكثر من واحد وفعل لماذا السماء الزرقاء الناس يبحثون عن استجابة أن ينهار كل ما ذهب في اختيار التجارة. من سعر الدخول، وأوامر وقف وفي نهاية المطاف حجز الأرباح (نأمل). ومع ذلك، فإن معلمين تريد أن تبقي محادثة ضيقة، ويفضل أن يكون أقل من 1 دقيقة حتى يتمكنوا من الإجابة على جميع الأسئلة. هذا النقص في المشاركة يقودك إلى استنتاج واحد، تحتاج التدريب واحد على واحد. نعم، كنت تفكر في الحق، وهذا أيضا سوف يكلفك. دعوني أسألك سؤالا واحدا. إذا كان الناس يشترون الاشتراك في غرفة التداول اليوم الحية، أرينت أنها حقا شراء الوصول إلى المعلومات ولكن لماذا المعلم يريد من أي وقت مضى لتثقيف كامل لكم على منهجيتهم ليس غرفة التداول كيف حقا كسب أموالهم 4 ما هو مستواهم المساءلة بينما في الغرفة كان المعلم بعض أشهر لا كبيرة جدا. من ما أتذكره، فإن أرباح التداول لم تغطي تكلفة الخدمة. ما هو ملجأ في تلك النقطة من الناحية الفنية قدمت خدمة، انها فقط لم تكن كبيرة. الآن هناك عدد قليل من مواقع غرفة التداول اليومية الحية التي تقدم استرداد الخدمات إذا كانت لأسفل لهذا الشهر. ولكن كيف نقيس تلك الأرباح. لم يسبق للمتقدمين أن أظهروا بياناتهم الشخصية. أنها سوف تكتب على رسول لحظة نقاط الدخول والخروج. من هو القول انهم ادعى لملء في بعض نقاط السعر الذي يسمح سحرية لهم لتحويل الربح كل شهر. لذلك، ماذا تتوقع من المعلم الأسهم الخاصة بك ماذا ستفعل إذا كان المعلم ليست مربحة لمدة أسبوع أو حتى بضعة أشهر ما هو نقطة قطع 5 أنت أبدا الحصول على يملأني وأود أن أجلس هناك في انتظار التوصية أن تأتي من خلال . وأود أن تضع طلبي في غضون 30 ثانية من التنبيه، ولكن أنا لن تحصل على ملء من المعلم. لست متأكدا إذا كان هذا يعود إلى شفافية من يملأ كما نوقشت تحت 4 أو إذا كان هناك الكثير من الناس من الغرفة كل وضع نفس أوامر أنا يجري تسعير بها. إذا كانت الخدمة للتأرجح أو الاستثمار طويل الأجل. فإن عنصر الوقت بين إشارة التجارة لي وضع النظام من المحتمل أن يكون غير قضية. ومع ذلك، عندما كنت تتحدث عن غرفة التداول اليوم الحية، حيث الأرباح يمكن أن تأتي في الزيادات نقطة الربع وهذا المستوى من الانزلاق هو مشكلة كبيرة. هل تعتقد أنك سوف تحصل على نفس يملأ كما المعلم هيا، كن صادقا. 6 يول أبدا أن تكون قادرة على تنفيذ جميع توصيات التجارة هذه هي الطريقة التي تحصل. معظم الناس في غرف التداول اليوم الحية لا يتم تداول لقمة العيش. هل وضع الرفاهية الكاملة لعائلتك على النظام الذي كنت لا تعرف داخل وخارج هل خطر الطعام على طاولة أطفالك مع شخص كنت قد التقيت أبدا في شخص بالطبع لا. هذا هو السبب في أن غالبية الناس في غرف التداول لديها وظائف بدوام كامل، وتتطلع إلى جعل القليل من المال على الجانب من خلال وضع عدد قليل من الصفقات في اليوم. سوف معلمو ترسل تنبيهات التجارة على مدار اليوم. المشكلة هي ربما في اجتماع أو في الغداء مع عميل ومجرد لا يمكن كسر بعيدا. من غير الواقعي أن تعتقد أنك سوف تكون قادرة على تنفيذ أكثر من 80 من التوصيات التجارية للمعلم. الآن لدينا معضلة المعلم سوف يدعي عودة x نسبة مئوية لهذا الشهر. ولكن بمجرد النظر في البيان التجاري الخاص بك سيكون عموما أقل. المحركين الرئيسيين للدلتا هو حقيقة أنك لا تحصل على نفس يملأ وكنت قد غاب على الأرجح 20 من الصفقات وضعت. هذين البندين سوف أترك لكم دون وسيلة لقياس حقا نتائج التداول الخاص بك ضد المعلم. 7 لماذا ينشئون غرفة تداول إذا كانت ناجحة جدا اسأل نفسك هذا السؤال الأساسي، إذا كان لديك نظام تداول صافي الأرباح الجادة، لماذا تعطيه بعيدا عن بضع مئات من الدنانير في الشهر سوف يعلمك المرشدون حول قطعة التعليمية، لكنها لا تأخذ من الوقت خلال ساعة السوق لتوفير الندوات أو إجراء المكالمات الهاتفية. خذ دقيقة لقراءة المعلمون عنا صفحة أو نسختهم في جميع أنحاء موقعهم. هل يشعر وكأنهم يحاولون تثقيف لك أو بيع لك لماذا يجب عليك شراء خدمتهم 8 أنت أبدا تعلم تعلم حقا للتداول هو عن ارتكاب الأخطاء. أنت تعرف أن كل شيء نقوم به ونحن نبدأ بها كما تقدم الأطفال من خلال الحياة. في حين أن والديك هناك للمساعدة في توجيه والعفن لكم على طول الطريق، لديك دائما ما يكفي من الوقت للخروج ومحاولة الأشياء طريقك. هذه المحاولات الصغيرة للحصول على الاستقلال هي ما يسمح لشخصيتك الحقيقية للتألق والمجيء. هل يتداول أي شيء مختلف متى يسمح لك بخطأ ما إذا كان شخص ما يخبرك كم مرة يمكنك أن تتنفس في دقيقة واحدة عندما يبدأ نظام المعلمون لديهم خلل واضح أن الحدس الخاص بك يمكن أن نرى واضحة كما اليوم، حيث يمكنك أن توصي تغيير طفيف لقواعد التداول الخاصة بهم أوه هذا صحيح، كنت غير قادر، كنت مجرد الجلوس هناك، وشكرا لكم أن كنت واحدا من المقاعد القليلة التي يمكن أن تتعلم من واحد كبير. 9 كيف أنت من المفترض أن تتبع جنبا إلى جنب والتجارة وأود أن يصل بلدي 3 شاشات ثم أود أن استخدام جهاز رابع لمراقبة المهن من المعلم. منذ المعلم كان يستخدم منصة التداول المختلفة، وكانت تحول بين الشاشات كنت أحاول أن اتبع كل هذا العمل مع تحديث باستمرار شريط طلبي. أود أن أصرخ هنا شيئا عن المصغرة الإلكترونية، ولكنني كنت أنظر إلى الشاشة الأخرى لأنني كنت أحاول معرفة كيف كانت تأتي مع دعواتها. ليست طريقة رائعة لتعلم الناس. ثم سيكون هناك هذه الفواصل الطويلة في الصمت عندما لا شيء يجري في السوق. وقالت انها سوف تتناغم في كل 15 دقيقة أو نحو ذلك، ودعوة المستويات الرئيسية كنا نشاهد، ولكن بالنسبة لي أنها مجرد رفع مستويات القلق بلدي. وأود أن تتحول مكبرات الصوت الكمبيوتر بلدي على طول الطريق حتى لم يكن هناك أي وسيلة أود أن تفوت لها قول شيء لأنه في بعض الأحيان أنها الهمس من خلال الميكروفون، مثل أنها سوف تحصل على الهدوء السوبر عندما كانت تركز. في معظم الأوقات عندما هذه الفواصل حيث يحدث، بدلا من دراسة وأود أن تبدأ في حلم اليوم. ليس ذلك أنني لم أكن أريد أن أتعلم نظامها لها فقط أنها لم تذهب إلى النظام في أي عمق كبير، لذلك لم أكن أعرف من أين تبدأ. بالطبع أعطتني دليل التداول مع عدد قليل من الاجهزة، ولكن التداول ليس شيئا يمكنك السيطرة من قراءة بضع مئات من الصفحات والحصول على استجابة عرضية على سؤال هنا أو هناك. يمكنك أن تصبح تاجر الرئيسي من خلال غمر نفسك تماما في التداول. في خاتمة التداول هو في الحقيقة استكشاف حيث يمكنك معرفة من أنت في جوهر الخاص بك. أنت ذاهب للتلعثم على نفسك وجعل بعض من أسوأ الأخطاء في حياتك. سوف تسأل إذا كنت جيدة بما فيه الكفاية، وإذا كان لديك حقا ما يلزم. سوف تفقد المال على طول الطريق نسميها الرسوم الدراسية التداول الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت عصا في ذلك طويلة بما فيه الكفاية سوف تحصل في نهاية المطاف على تعليق منه والبدء في كسب المال بكل سهولة. هذه هي عملية النضج التي يمر بها جميع التجار. كما أود أن أقول، التوقف عن محاولة اتخاذ تخفيضات قصيرة من خلال الحياة، والمزيد من الناس بحاجة للبدء في اتخاذ الدرج. إذا كنت تبحث عن بديل لقاعات التداول الحية حيث يمكنك أن تتعلم في بيئة خالية من المخاطر، تحقق من محاكاة التداول لدينا في ترادينغسيم. حتى لو كنت غير قادر على التأثير بعيدا عن المعلمون، يمكنك على الأقل محاكاة صفقاتهم ومحاولة لجمع معا نهجهم بعد ساعات (من فضلك لا تتبع تلك النصيحة، كنت مجرد مزاح). منشور له صلة

No comments:

Post a Comment